اخبار فينكس

فينيكس أريزونا – الطقس

فينيكس أريزونا مكان رائع للعيش والزيارة. لديها الكثير لتقدمه من حيث الأنشطة الداخلية والخارجية. يمكنك قضاء وقت ممتع وممتع في فينيكس مع عائلتك وأصدقائك. قبل أن تخطط لزيارتك إلى فينيكس ، من المهم أن تكون لديك فكرة جيدة عن طقس فينكس من الألف إلى الياء حتى تعرف ما تتوقعه عند وصولك إلى هنا. سيساعدك أيضًا في التخطيط لأنشطتك وحزم أغراضك وفقًا لذلك.

الطقس في Phoenix Arizona أكثر دفئًا من معظم الأماكن الأخرى في الولايات المتحدة ، لذلك عندما تخطط لزيارة هذا المكان الجميل ، ضع في اعتبارك أنك قد تضطر إلى مواجهة الشمس الساطعة. من المؤكد أن الطقس المشمس لا يعمل كمثبط للمزاج ؛ في الواقع ، يوفر العديد من الفرص للأنشطة المليئة بالمرح ومشاهدة المعالم السياحية. تشهد فينيكس طقسًا مشمسًا تقريبًا 300 يوم في السنة ، مما يعني أن الصيف يستمر لجزء كبير من العام.

الشتاء أيضًا دافئ ولكنه لطيف. يمكننا القول أن طقس فينيكس أريزونا متطرف ، في الصيف يمكن أن يصل الزئبق إلى 100 درجة ، وفي الشتاء يمكن أن يلمس مستويات تحت الصفر. متوسط ​​درجة الحرارة في فينيكس بولاية أريزونا أعلى بقليل من 75 درجة. تحقق من تقرير الطقس الموسمي للتخطيط لرحلتك إلى هذه المدينة الجميلة.

الربيع: إذا كنت ترغب في التخطيط لرحلتك عندما يكون طقس فينيكس أريزونا معتدلاً ، فإن الربيع هو أفضل وقت. تتراوح درجة الحرارة عادة بين 65 إلى 75 درجة ، والصحراء في حالة ازدهار كامل. ظلال مختلفة من الصبار تضيء الصحراء وتخلق منظرًا رائعًا.

الصيف: طقس فينيكس أريزونا في الصيف قاسٍ جدًا ، ويمكن أن تصل درجة الحرارة إلى 120 درجة. علاوة على ذلك ، تكون الرطوبة في الصيف منخفضة جدًا. لذلك ، إذا لم تكن معتادًا على الطقس الحار والجاف ، فيمكنك أن تصاب بالجفاف بسهولة. على الرغم من امتناع العديد من الأشخاص عن زيارة فينيكس خلال فصل الصيف ، إلا أنك تجد بالفعل صفقات سفر جيدة في هذا الموسم ، وهناك عدد من المنتجعات التي توفر ملاذًا صيفيًا جيدًا. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الداخلية أيضًا في طقس فينيكس أريزونا المليء بالحيوية.

الخريف: يمكن لجميع أولئك الذين يرغبون في تجربة طقس أكثر اعتدالًا في فينيكس أريزونا ، التخطيط لزيارتهم في أشهر سبتمبر أو أكتوبر أو نوفمبر. تتراوح درجة الحرارة خلال هذه الأشهر عادة بين 75 إلى 80 درجة. يمكنك حتى تجربة بعض الأمطار الخفيفة أو السماء الملبدة بالغيوم خلال هذا الموسم. على الرغم من أن الرياح الموسمية في فينيكس عادة ما تكون معتدلة ، إلا أننا نشهد أحيانًا بعض الفيضانات المفاجئة. لا تعمل الرياح الموسمية كرادع لتخطيط رحلة إلى هذا المكان الرائع.

الشتاء: طقس أريزونا لطيف للغاية خلال فصول الشتاء ، وتتراوح درجة الحرارة في الغالب بين 50 إلى 60 درجة. في بعض الحالات ، ينخفض ​​الزئبق إلى ما دون الصفر أيضًا. قد تكون الليالي أكثر برودة من النهار ، ويمكنك أيضًا تجربة بعض الاستحمام.

باختصار ، يكون طقس أريزونا حارًا وجميلًا على مدار العام ، ويوفر فرصًا لا حصر لها لمتعة غير محدودة.

by Marcus Ollison

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى