اخبار فينكس

مبردات الرياح التجارية التبخيرية – هل هي أفضل من البقية؟

يستفيد عدد لا يُصدق من الأمريكيين من التبريد التبخيري بدلاً من تكييف الهواء لتبريد منازلهم. ستجد عددًا من مصنعي المبردات للاختيار من بينها. يتم تصنيع المبردات الأكثر شيوعًا باستخدام مواد فولاذية من الكتان.

على الرغم من أن الفولاذ يحتوي على غطاء مجلفن ثم يتم تلوينه بالفعل ، فإن الماء الممزوج بقوة أعلى من الرواسب المعدنية يتآكل في الفولاذ. بشكل عام ، خلال العامين الأولين ، يبدأ الصدأ في تدهور مقلاة الماء الفولاذية الفعلية والأقسام الجانبية. في السنوات الماضية عندما كانت الدهانات متضمنة الرصاص ، قد تستمر المبردات الفعلية في العمل لفترة أطول.

في الوقت الحالي ، يبدو أن غالبية المبردات التبخيرية ، أو حتى مبردات المستنقعات كما يسميها البعض ، تدوم لحوالي 5 إلى 7 سنوات. في كثير من الأحيان في هذه المرحلة ، تكون الأقسام الجانبية وكذلك مقلاة الماء قد صدأوا بدرجة لا يمكن استخدامها. إذن ماذا يمكن للفرد أن يفعل؟ إمدادات التغيير!

مع عدد قليل من المنتجات ، تم استخدام البلاستيك ليحل محل السلع الفولاذية رسميًا. هذا هو الحال في بعض الأحيان مع مصدات السيارات أو حتى عدد من الأشياء الأخرى. مع عثرة تبلغ 5 أميال في الساعة ، فإن الحاجز الفعلي يكسر ويجب تغييره. ومع ذلك ، مع منتج مثل المبرد التبخيري ، عندما يكون الصدأ بسبب ملامسة الماء هو أكبر مشكلة ، قد تكون المواد البلاستيكية هي الخيار المثالي. ومع ذلك من الذي يصنع مادة بلاستيكية Swamp Cooler؟

ألق نظرة على مبردات Tradewinds. لديهم تصميم خزانة أنيقة صغيرة الحجم للاستخدام المنزلي. لكن الأهم من ذلك أنها مصنوعة من مادة ممتازة – البولي بروبلين. تتأثر السلع البلاستيكية والمواد البلاستيكية بشكل كبير بالأشعة فوق البنفسجية في ضوء الشمس.

بعد سنوات عديدة ، تبين أنها هشة وتنكسر أو حتى تنقسم بسهولة. مادة البولي بروبيلين مقاومة بالفعل لأشعة الشمس ويمكن أن تستمر لفترة طويلة. أفضل المياه الساكنة والرواسب المعدنية التي تتحلل من مبردات الفولاذ لا تؤثر على مبردات Tradewinds.

تتوفر مبردات الرياح التجارية في تصميمات مسودة منخفضة وتصميمات مسودة جانبية. إن Tradewinds TC451 الفعلية عبارة عن منتج مسودة منخفض يعطي 100 CFM ويمكن أن يبرد ما يصل إلى 1200 قدم مربع من منطقة المعيشة. منتج المسودة الجانبية هو Tradewinds TS451 ويوفر نفس 100 CFM بالضبط. بالنسبة لمنتج أكبر ، يمكنك اختيار Tradewinds TC571 الذي يوفر ستة آلاف CFM ويمكن أن يبرد حتى 1800 قدم مربع. بالنسبة لنوع المسودة الجانبية لهذا المبرد الخاص ، ستحتاج إلى جهاز Tradewinds TS571.

لن يعود العديد من الأشخاص الذين استخدموا مبردات Tradewinds التبخيرية إلى هذا النوع القديم من المبردات الفولاذية الصدئة. لقد أدركت أن مبردات Tradewinds غالبًا ما تكون غير موجودة حقًا في غالبية متاجر الأجهزة ومحلات العمل بنفسك. يمكنك العثور عليهم هذه المبردات عبر الإنترنت من خلال الانتقال إلى Yahoo أو Google والإدخال في “Swamp Coolers Online” وإلا يمكنك إدخال Tradewinds وكذلك المنتج الذي تختاره.

في كلتا الحالتين سوف يجلب العديد من البائعين الذين يقومون بتسويق هذه الأنواع من النماذج عالية الجودة. يكلف أحد هؤلاء التجار فقط نفس سعر الشحن الذي عادة ما تشتريه بضريبة المبيعات. نظرًا لأنك تشتري من خارج الولاية ، فأنت لا تدفع ضريبة المبيعات.

من خلال القيام بذلك ، يمكنك إرسال المبرد الفعلي إلى منزلك بنفس التكلفة التي تنفقها على القيادة والحصول عليها. آمل حقًا أن تزودك هذه المعلومات بأفكار للنظر فيها في المرة القادمة التي تبحث فيها عن مبرد تبخيري جيد.

by Benjamin Hedley

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى