اخبار فينكس

هونغ كونغ بيسترو – تشاندلر ، أريزونا

بعد أن سافرت حول العالم مع العديد من الرحلات إلى آسيا ، فإنني جزء من الطعام الصيني الممتاز. أيضًا ، أنا أنتقد بشدة المطاعم التي لا تناسبني شخصيًا. ولكن ، عندما تصادف أيًا من تعليقاتي ، فهي إيجابية – إذا لم تعجبني المؤسسة ، فلن آخذ الوقت الكافي للكتابة عنها.

منذ أن انتقلنا إلى جيلبرت ، أريزونا في أبريل 2006 ، كنت أنا ونورم نبحث عن مطعم صيني استثنائي في إيست فالي. مررنا عدة مرات بهونج كونج بيسترو في زاوية شمال غرب مرتفعات تشاندلر وطريق جيلبرت. في أوائل ربيع عام 2008 ، قررنا أن نجربها. نتج عن بحثنا تجربة كانت صحيحة تمامًا. تعد حانة هونج كونج قيمة رائعة لجودة طعامها.

لقد عدنا إلى المطعم مرات أكثر مما يمكنني الاعتماد عليه. أنا منفتح على تجربة شيء مختلف في كل مرة ، لكن نورم يميل إلى تفضيل Mo-Shu Pork ، أثناء تذوق مقبلاتي.

تحتوي قائمة مطعم Hong Kong Bistro على كل ما تتميز به معظم المطاعم الصينية. يأتي ما هو غير متوقع مع تخصصات الشيف التي هي أكثر من خاصة. من بين الأشياء المفضلة لدينا: عائلة سعيدة ، وهي مزيج من الروبيان والاسكالوب والدجاج مع الخضار وهي صلصة الشيف. متعة مزدوجة حيث يتم مزج الجمبري والأسقلوب مع الخضار في صلصة حارة خاصة ؛ كومبو سيزلينج رايس عبارة عن روبيان جامبو وصدر دجاج مع خضروات صينية طازجة سوتيه في صلصة ناعمة ولذيذة ، تقدم فوق أرز حار ؛ طبق المأكولات البحرية الأزيز عبارة عن مزيج من الأسقلوب والروبيان وذيل الكركند ولحم السلطعون مع الخضار الصينية التي يتم إخراجها على طبق ساخن حيث يمكنك سماع كل شيء أزيز. تعلوها صلصة محار رقيقة.

على الرغم من عدم وجوده في قائمة التخصصات ، فمن المؤكد أن أحد الأشياء المفضلة لدي هو Walnut Shrimp. يتميز هذا الروبيان الجامبو بصلصة المايونيز المغطاة بالجوز المقلي ويقدم مع البروكلي. إنه لذيذ. يعتبر الدجاج البرتقالي واللحم البقري المنغولي من أكثر المأكولات المفضلة لدى نورم.

مقابل دولار واحد ، يمكنك إضافة مقبلات وحساء وأرز مقلي إلى طلبك. لقد استمتعنا بالحساء الحار والحامض ، وفاز طن ، والبيض ، وكلها كانت رائعة.

العرض التقديمي لجميع الأطباق التي رأيناها جميل ، مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل. ما أثار إعجابي بشكل كبير هو إعداد كل شيء. حتى الأطعمة المقلية يتم تقليبها بشكل خفيف وقليها بطريقة خفيفة وذلك لإنتاج طبق خفيف ، وليس طبقًا ثقيلًا مغمورًا بالزيت والذي يوجد في كثير من الأحيان في مكان آخر. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من خيارات دخول الضوء. والأفضل من ذلك ، أن مطعم Hong Kong Bistro لا يستخدم MSG. مكوناته طازجة ويمكنك تذوق الفرق.

هناك العديد من الاختيارات التي يمكننا تجربتها بشكل مستمر. من الصعب علينا تجاوز بعض الأطباق المفضلة لدينا ، لكن ميشيل زين ، التي تمتلك مطعم هونج كونج بيسترو مع زوجها ، تواصل تشجيعنا على تجربة أطباق مختلفة. يشجعون عملائهم على طلب شيء غير موجود في القائمة إذا كان طبقًا معينًا مطلوبًا.

الجو يبعث على الاسترخاء والراحة ، وهو أعلى من معظم المطاعم الصينية.

قامت ميشيل وزوجها بشراء Golden Canyon في Mesa في عام 1999. وقد شجعهم نجاحه المستمر على شراء حانة Hong Kong Bistro في عام 2008. يسعدنا فعل ذلك ونشجعك على تجربته. إن القيادة إلى Phoenix’s SE Valley تستحق العناء ، وستتذوق كل قضمة حانة صغيرة.

هونج كونج بيسترو

4990 S. Gilbert Road # 8 ، الزاوية الشمالية الغربية من طريق Chandler Heights Road وطريق Gilbert Road

تشاندلر ، AZ 85249

480802 1818

by Maralyn Hill

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى