اخبار فينكس

كيف تجد الوسيط

سوف تقابل الكثير من الناس بمجرد أن تقرر التقدم بطلب للحصول على قرض رهن عقاري. هذا لأن العملية معقدة نسبيًا. هذا ينطبق بشكل خاص على أولئك الذين يشترون العقارات لأول مرة. من المؤكد أن التمثيل من قبل محترف يجعل الأمور أسهل. من بين الأشخاص الذين يجب أن تلتقي بهم هناك REALTOR®. ولكن ما هو REALTOR® ولماذا هناك حاجة للعثور عليه؟

فهم ما هو REALTOR®:

REALTOR® هو مصطلح يستخدمه وكلاء العقارات الأعضاء في الجمعيات الوطنية للوسطاء العقاريين®. يشير المصطلح المذكور فقط إلى أولئك الأعضاء في الجمعية. إنهم يلتزمون بقواعد أخلاقية ومعايير صارمة ، والتي تميزهم عن غيرهم من وكلاء العقارات. يعد العثور على وكيل جيد أمرًا ضروريًا لأنك تريد أن يمثلك شخص يحمي مصالحك.

أدوار REALTOR®:

ربما تسأل لماذا تبحث عن REALTOR® إذا كان بإمكانك الاعتناء بالأشياء بنفسك. صحيح أنه يمكنك شراء عقار دون أي مساعدة. ومع ذلك ، هذا لا يضمن أنك لن تواجه مشاكل. ضع في اعتبارك أنه يمكنك بسهولة تفويت المعلومات اللازمة لإجراء معاملة عقارية سلسة.

الهدف الرئيسي من REALTOR® هو ضمان توصل كل من المشتري والبائع إلى اتفاق ينتهي بهما المطاف كفائزين. من المثالي أن تعمل مع أحد ، لأنك أولاً لست ملزمًا بدفع أي شيء مقدمًا. يتردد العديد من المشترين في العمل مع وكيل بسبب الرسوم المحتملة المترتبة على ذلك. لا تقلق بشأن هذا لأن البائع عادة ما يتحمل عمولته.

علاوة على ذلك ، من المتوقع أن يوفر لك REALTOR® تفاصيل عن العقارات المختلفة في السوق. إنه مكلف أيضًا بتحديد المواعيد مع البائع والأطراف الأخرى المعنية ، والأهم من ذلك ، تزويدك بمعلومات حول العقارات المختلفة التي من المحتمل أن تشتريها. هذه ضرورية بالنسبة لك لاتخاذ قرار مستنير.

كيف تجد REALTOR® جيد:

على الرغم من أن جميع REALTORS® قد أقسموا اليمين ، إلا أنه لا يزال من المهم أن تأخذ وقتك في العثور على الشخص المثالي لك. هناك العديد منهم في السوق. يمكنك طلب التوصية من الأشخاص الذين تعرفهم والذين من المحتمل أن يكونوا قد عملوا مع أحد من قبل. يمكنك أيضًا استخدام الصفحات الصفراء أو الدلائل عبر الإنترنت للبحث عن واحد. تحقق من التعليقات أو الشهادات أو الملاحظات المتعلقة بخدماتهم.

تأكد من أن الوكلاء الذين تبحث عنهم هم REALTORS® بدوام كامل. على الرغم من أن بعض الوكلاء بدوام جزئي جيد ، إلا أنك قد ترغب في العمل مع شخص سيتمكن من رؤيتك عندما تكون متفرغًا ولن يلغي الموعد. تضييق نطاق البحث إلى ثلاثة خيارات وتحقق من محفظتها. تحقق من عدد العملاء الراضين أيضًا وتحدث شخصيًا مع الوكلاء قبل اتخاذ القرار.

العمل مع وكيل عقاري مهم عند شراء عقار. سيضمن ذلك تمثيلك بشكل صحيح وحماية مصالحك. ومع ذلك ، عليك التأكد من العثور على وكيل جيد للعمل معه.

by Roby V. Pagong

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى