اخبار فينكس

ما الفرق بين عيادات الاستشارة والعناية العاجلة؟

يتم استخدام عيادات الاستشارة والرعاية العاجلة أكثر من أي وقت مضى بدلاً من غرفة الطوارئ التقليدية أو حتى عيادة الطبيب. على الرغم من أنهما يشتركان في بعض أوجه التشابه ، إلا أن هناك اختلافات بين المرفقين وما قد يقدمانه.

عيادة استقبال

تهدف عيادات المشي إلى خدمة الأشخاص الذين يعانون من نقص في التأمين وغير المؤمن عليهم ، مما يوفر خيارًا ميسور التكلفة إلى حد ما لخدمات العلاج الطبي الأساسية بدلاً من زيارة عيادة الرعاية العاجلة أو غرفة الطوارئ. الغرض منها هو تقديم العلاج للحالات أو الأمراض الشائعة أو غير المهددة للحياة مثل نزلات البرد أو الصداع الشديد. يمكن أن تشمل هذه الإصابات الطفيفة مثل الالتواء والحروق والالتهابات الطفيفة مثل العين الوردية والمثانة والتهاب الحلق والجيوب الأنفية والطفح الجلدي واضطراب المعدة. قد تقدم بعض العيادات التطعيمات والفحوصات الطبية الروتينية والوقاية من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي واختبارات الحمل. الراحة هي السبب الأول الذي يجعل معظم الناس يزورون عيادة بدون موعد لأنهم لا يأخذون المواعيد ، يتم تقديم الرعاية على أساس من يأتي أولاً / يخدم أولاً. إذا كنت تبحث عن عيادة لا تحتاج فيها إلى تحديد موعد ويمكنك توفير أكبر قدر من المال ، فمن المحتمل أن تكون العيادة بدون موعد مسبق.

عيادة الرعاية العاجلة

تشبه عيادات الرعاية العاجلة إلى حد ما العيادات المتنقلة ولكن مع إمكانات معززة في الموقع. يمكنهم علاج الإصابات والأمراض الأكثر خطورة ، وقد تم تصميمهم لتخفيف بعض الأعباء المالية عن خدمات رعاية الطوارئ الأكثر تكلفة. يتم تمديد ساعات العمل وعادة ما تكون المواعيد في عطلة نهاية الأسبوع متاحة. تستخدم عيادات الرعاية العاجلة الأطباء ويمكنها إعطاء الحقن الوريدي ، وتوفير الأشعة السينية ، وعلاج الصدمات الشديدة البسيطة إلى المتوسطة للحالات غير المهددة للحياة مثل التمزقات العميقة أو كسور العظام. إذا كنت تحب الشعور بمعرفة أنه سيتم رؤيتك في فترة زمنية معقولة وتريد مكانًا مفتوحًا على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع لتحديد موعد للرعاية الطبية ، فمن المحتمل أن تكون عيادة الرعاية العاجلة مناسبة لك.

في الختام ، يمكن أن تساعدك العيادات الخارجية إذا كنت بحاجة إلى رعاية خلال ساعات العمل العادية ، ولديك إصابات وأمراض طفيفة إلى متوسطة وليس لديك وقت لتحديد موعد. يمكن أن تساعدك عيادات الرعاية العاجلة إذا كنت بحاجة إلى رعاية لإصابات أو أمراض أكثر خطورة ، فهي متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، كما أن تحديد المواعيد متاح. إذا كنت تعاني من نزلة برد أو شيء بسيط خلال ساعات العمل العادية من اليوم ، فيمكنك إما علاج مرضك ولكن قد يكون هناك اختلاف طفيف في السعر.

by Erick B Carlson

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى