اخبار فينكس

مراجعة كتاب ل "بعد منتصف الليل"

بقلم: سارة جريم

مطبعة وايلد روز

رقم ال ISBN: 978-1-60154-972-3

التوفر: في المطبوعات والكتب الإلكترونية

5 نجوم

أزياء جريم قصة من شأنها أن تشد أوتار قلبك. إيزابو مونتغمري هي طفل معجزة. في سن الثانية عشرة ، أصبحت عازفة بيانو بارعة ، لكن عندما تفقد والدتها في حادث سيارة ، ينقسم عالمها إلى ألف قطعة. هل يستطيع نوح هدم الأسوار التي تحيط بقلبها؟

تدور أحداث “After Midnight” في Long Island. نوح كلارك هو الرجل الأول في فرقة Black Phoenix ، وهي فرقة موسيقى الروك أند رول تسجل عرضًا توضيحيًا لتسجيل عودة. نوح يغامر في البار القريب ويجد Isabeau. تثير إيزي فضولها مثل أي امرأة أخرى يقابلها ، لكنها باردة ومعزولة وودودة مع صديقه دومينيك. إذا كان هذا شيئًا واحدًا يمتلكه نوح ، فهو الصبر والمثابرة. نوح يواصل زيارة البار ويرتدي Izzy أسفل. ببطء ، تركت جدارًا أو اثنين وتسمح لنفسها بالتعرف على نوح.

يكتشف نوح أن إيزي يعاني من سوء حظ شقيقه غير الشقيق الذي يغرق أحزانه في الخمر. يمكن لـ Izzy العزف على البيانو ، لكنه اختار عدم القيام بذلك. يتعين على Izzy أيضًا التعامل مع عازف البيانو الغيور غريغوري هوارد. هي أيضا تكره أن يتم لمسها. كل هذه القرائن أشعلت النار في نوح لفتح السلاسل المحيطة بقلبها.

تعترف إيزي على مضض أن نوح قد دخلت تحت جلدها. عندما فقد جده ، تسافر إلى إنجلترا لدعمه. ليس هناك من ينكر شرارات الجاذبية بين ذلك الحين بعد الآن. إيزي ونوح يمارسان الحب ، ولكن عندما تبدأ سلسلة من الحوادث في الظهور أكثر من كونها عرضية ، يدرك نوح أنه وقع في حب إيزابو ، لكن هل يمكنه إقناعها بما يشعر به تجاهها حقيقي؟

يجذب Grimm القارئ إلى القصة بإلقاء نظرة خاطفة على عالم Isabeau. اقتحم نوح قلبها تمامًا كما اقتحم الحانة ، مما مهد الطريق لجرعة قوية من المشاعر بين كل منهما.

من السهل قراءة أسلوب كتابة Grimm ، ولكن تم قصه في بعض الأحيان ، وهو ما يعكس تقريبًا قلب Izzy المقصوص. يجسد الحوار الأصالة الغنية للمدينة التي يرسمها Grimm بسهولة ماهرة. يمتزج التشويق بسهولة مع الخلفية المعاصرة ، مما يترك القارئ يشعر بنفس القلق الذي يشعر به إيزي.

التوصيف هو الجزء الأكثر إمتاعًا في الرواية. إيزي تطاردها الشياطين التي تستمر في التفاقم بداخلها. أجبرتها الخسارة وخيبة الأمل على عدم العزف على البيانو ، لكن نوح تحداها. وجوده يخفف من آلامها.

نوح لديه مشاكله الخاصة. لقد حارب مشكلة الشرب ، لكنه لم يكن في حالة حب من قبل.

مشاهد الحب في الرواية حسية ولذيذة على حد سواء ، وتجسد الكثافة الشرسة لمشاعر إيزي ونوح. “بعد منتصف الليل” سيأخذ القارئ إلى قصة رومانسية مؤلمة وسيتردد صداها لفترة طويلة بعد الصفحة الأخيرة.

مراجعة: S. Burkhart

by Steph Burkhart

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى