اخبار فينكس

هنا عمل يمكن لأي شخص أن يبدأ

هناك عمل متخصص مربح للغاية كان من المستحيل تقريبًا الدخول فيه حتى فترة قصيرة ؛ على الرغم من أن ملايين الأشخاص يحبون هذا النشاط التجاري فعليًا ، إلا أنهم يستخدمون منتجاته يوميًا وأكثر ؛ لا يبدو أنه يعيش بدون ما يقدمه.

ما هو هذا العمل الذي يحقق مليارات الدولارات سنويًا ، وهو عمليًا دليل على الركود ويتم تقديم منتجاته في جميع أنحاء العالم؟

إنها أعمال توريد الجمال.

وبشكل أكثر تحديدًا ، إنها القدرة على تقديم منتجات توريد الجمال بالجملة لعملائك أثناء العمل من منزلك أو من أي مكان في العالم تريده.

كان رد فعلي الأولي عندما تعرفت على هذا المكان لأول مرة: “هذا بالتأكيد ليس عملك العادي ، إدارة المصنع ، العمل.”

لا … هذا فريد من نوعه ، ليس فقط في المنتجات المعروضة ولكن في مدى سهولة الدخول فيها.

أولاً ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 300 علامة تجارية وأكثر من 12000 منتج. كل ما هو ضروري لجميع احتياجات الجمال الخاصة بك وبأسعار الجملة.

ثانيًا ، يمكنك الانضمام مجانًا ولا حاجة لبطاقة ائتمان.

في اقتصاد اليوم ، حيث يحتاج الكثيرون إلى مصدر دخل ثانٍ أو حتى ثالث ، فهذه طريقة رائعة للبدء. عندما تنضم مجانًا ، ستكون نسخة تجريبية مدتها 60 يومًا ، ويمكنك كسب 15٪ عمولة على كل ما تبيعه مدفوعًا شهريًا. ستكون قادرًا على البيع من بين أكثر من 300 من المنتجات الأكثر شهرة في هذا المستوى.

بطبيعة الحال ، هناك ترقية ، لكنها بشكل ملحوظ 14.99 دولارًا فقط شهريًا. في هذا المستوى ، تقوم بعمل مكافآت إحالة لعملائك الذين يقومون بالترقية. بالإضافة إلى ذلك ، ستبدأ في كسب 30٪ عمولة على أكثر من 500 من منتجات التجميل مثل العناية بالشعر ، الضفائر والسفن ، منتجات تصفيف الشعر ، أدوات التصفيف ، الرموش ، وصلات الشعر ، إلخ … كل ذلك بسعر الجملة.

كل شخص نعرفه يريد أن يبدو في أفضل حالاته ، والآن يمكنهم الحصول على المنتجات التي يحبونها بأسعار موفرة للمال ، وإذا كانوا يريدون أعمالهم الخاصة ، فلن يكون من السهل عليهم البدء.

يمكنك الحصول على موقع الويب الخاص بك وليس عليك تخزين أي منتجات. يشتري عميلك منك ، وتقوم الشركة بشحن المنتجات لك ، وتدفع لك. بسيط.

إذا كنت قد سئمت من تجارة الحبوب والجرعات والمستحضرات النموذجية وتريد بدء عمل تجاري فريد وبأسعار معقولة ، فأنا أوصي بهذا بشدة. يمكنك معرفة المزيد عنها على: http://GetThisFreeStore.com

هذا عمل جاهز يمكنك البدء فيه والقيام به بقدر ما تريد أن ينمو. نوصي بهذا دون تحفظ.

بالمناسبة ، لأولئك الذين يرغبون في كسب المزيد ؛ هناك مستوى آخر يمنحك الوصول إلى 4000 منتج ويدفع 50٪ عمولة كل أسبوعين! يمكنك معرفة كل شيء عنها عند الانضمام مجانًا.

Source by Donald G Gaw

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى